متدربو الكاراتيه في نادي الاصدقاء يحصدون 19ميدالية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

متدربو الكاراتيه في نادي الاصدقاء يحصدون 19 ميدالية
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 25\04\2011
بالرغم من الظروف الصعبة التي خاضوا بها البطولة، حصد متدربو رياضة الكاراتية في نادي الأصدقاء الرياضي 19 ميدالية في بطولة أندية الكاراتيه التي أقيمت في بئر السبع نهاية الأسبوع الماضي.

مدرب الفريق، السيد وائل المغربي، أعرب عن استيائه من الطريقة العنصرية التي عومل بها الأطفال المشاركون في البطولة، حيث بدا واضحا التحيز ضدهم من قبل الحكام، ولولا ذلك لحصل الأطفال على عدد أكبر من الميداليات.
جدول بالميداليات والمراكز التي حصل عليها أطفال نادي الأصدقاء:

الاسم المركز في (الكاتا) المركز في القتال
جمان مداح 1 1
دنيا الجوهري 2 1
تيما محمود 3 1
ياسمين أبو صالح 3 2
بردى الجوهري 2 3
رزان زهوة 2 3
جلاء الصباغ   2
هاجر أبوصالح   2
سوزان الشوفي 3 3
بيان أيوب   3
ربيع الجوهري   3
تمار مداح 3  

الأطفال المشاركون في البطولة هم:
تيمور ابراهيم، وسام ابراهيم، سوزان الشوفي، دنيا الصفدي، رأفت الشاعر، بردى الجوهري، دنيا الجوهري، ربيع الجوهري، تمار مداح، رزان زهوة، ميسم أيوب، حاتم مداح، يزن محمود، جلاء الصباغ، بيان أيوب، وفاء الصفدي، خالد محمود، تيما محمود، ياسمين أبو صالح، هاجر أبو صالح، جمان مداح، أصيل فخر الدين، عدن الشوفي، أيهم بريك، عناد أبو صالح.

نذكر أن متدربو الكاراتيه في نادي الأصدقاء يتدربون لدى المدرب وائل المغربي منذ خمس سنوات، وقد تمكنوا خلال هذه الفترة القصيرة من المشاركة في عدد من البطولات والحصول على مراكز متقدمة فيها، حيث كان أبرزها المشاركة في بطولة للأندية الأوروبية التي أقيمت في الدنمارك العام الماضي، وحصل فيها لاعبوه على 16 ميدالية، وحصلوا أيضاً على شهادة أفضل فريق مشارك في البطولة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصزر